fbpx
اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 - 12:12 صباحًا

Alternative content

Get Adobe Flash player

تصنيف سلسلة بحوث علمية محكمة

سلسلة بحوث علمية محكمة

بتاريخ 26 يونيو, 2018

سلسلة بحوث علمية محكمة سلسلة مختارة من بحوث كبار الأساتذة المتخصصين في مختلف العلوم الشرعية.       وهي بحوث محكَّمة في عدد من أعرق الجامعات العلمية في العالم الإسلامي. تتميز موضوعات هذه البحوث بالدقة والأصالة، مع الجدَّة والمعاصرة، وقد أثريت هذه الموضوعات بمعالجة منهجية عميقة، من أساتذة راسخين في تخصصاتهم، فجاءت دقيقة الطرح، محكَمة المعاني، قوية الأساليب والمباني.      وقد عملنا على إخراج هذه البحوث وتيسير وصولها للقراء الكرام، في ثوب فني قشيب، عبر سلسلة جديدة تمثل إضافة للمكتبة الإسلامية، ونسأل الله تعالى أن ينفع بها، ويكتب لها القبول، والله من وراء القصد.

تقنين الفقه الإسلامي أ.د.هشام العربي

بتاريخ 26 يونيو, 2018

تقنين الفقه الإسلامي أ.د.هشام العربي أستاذ الفقه المقارن المشارك بكلية الشريعة وأصول الدين  – جامعة نجران   الإصدار الثاني (2) من سلسلة بحوث علمية محكمة       وهي بحوث محكَّمة في عدد من أعرق الجامعات العلمية في العالم الإسلامي. تتميز موضوعات هذه البحوث بالدقة والأصالة، مع الجدَّة والمعاصرة، وقد أثريت هذه الموضوعات بمعالجة منهجية عميقة، من أساتذة راسخين في تخصصاتهم، فجاءت دقيقة الطرح، محكَمة المعاني، قوية الأساليب والمباني.      وقد عملنا على إخراج هذه البحوث وتيسير وصولها للقراء الكرام، في ثوب فني قشيب، عبر سلسلة جديدة تمثل إضافة للمكتبة الإسلامية، ونسأل الله تعالى أن ينفع بها، ويكتب لها القبول، والله من وراء القصد.

الإجزاء عند الأصوليين أ.د.محمود عبد الرحمن

بتاريخ 26 يونيو, 2018

الإجزاء عند الأصوليين أ.د.محمود عبد الرحمن رئيس قسم أصول الفقه بكلية الشريعة والقانون – جامعة الأزهر   الإصدار الأول (1) من سلسلة بحوث علمية محكمة       وهي بحوث محكَّمة في عدد من أعرق الجامعات العلمية في العالم الإسلامي. تتميز موضوعات هذه البحوث بالدقة والأصالة، مع الجدَّة والمعاصرة، وقد أثريت هذه الموضوعات بمعالجة منهجية عميقة، من أساتذة راسخين في تخصصاتهم، فجاءت دقيقة الطرح، محكَمة المعاني، قوية الأساليب والمباني.      وقد عملنا على إخراج هذه البحوث وتيسير وصولها للقراء الكرام، في ثوب فني قشيب، عبر سلسلة جديدة تمثل إضافة للمكتبة الإسلامية، ونسأل الله تعالى أن ينفع بها، ويكتب لها القبول، والله من وراء القصد.


UA-47574461-1